اختتم اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة الطاولة في بوكيت

اختتم اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي الذي استمر يومين من تاريخ 24 نوفمبر ولغاية 26 نوفمبر 2018 في مدينة بوكيت/ تايلند. ترأس الاجتماع رئيس الاتحاد الآسيوي السيد/ كيزينهوا، وحضره أعضاء المكتب التنفيذي بالإضافة إلى السيد/ ثانا تشيبر ايست، ورئيس الاتحاد التايلندي لكرة الطاولة السيد/ بريدج باروتبيرك.

وتمت مناقشة اهم الموضوعات الرئيسية وابرزها، تعيين مسؤولين فنيين للفعاليات الآسيوية القادمة. والبطولات القارية المؤهلة للأولمبياد 2020 وبطولات العالم. بالإضافة للبرنامج تطوير كرة الطاولة. وتمت مناقشة اهم الأمور الخاصة بالتصنيف الدولي للاعبين.


كما صادق الاجتماع على نتائج انتخابات اتحاد جنوب شرق آسيا لكرة الطاولة والذي عقد في سابق من هذه العام، وتمت المصادقة على السيد/ بريدج باروتبيرك كنائب الرئيس الاتحاد الآسيوي الإقليمي لجنوب شرق آسيا. وتم تبادل الأفكار والتعبير عن الآراء بناء على التقاليد الجيدة للمناقشات الديموقراطية الودية.


وتم تمويل صندوق مشترك بقيمة 10 ألاف دولار برعاية الاتحاد الآسيوي لكرة الطاولة والاتحاد التايلندي لكرة الطاولة للتطوير وتحسين مرافق المدارس ونوادي كرة الطاولة المحليين.

كما حضر الوفد الذي يترأسه رئيس الاتحاد الإندونيسي لكرة الطاولة اجتماعاً في اليوم الثاني وقدم شرحاً عن أبرز التحضيرات للبطولة الآسيوية 2019 لكرة الطاولة. وفي الختام وجه الاتحاد الآسيوي لكرة الطاولة أن يشكر اتحاد تايلند لكرة الطاولة على جميع ترتيباتها وجهودها لإنجاح هذا الاجتماع.

  • الاتحاد العربي لكرة الطاولة

جميع الحقوق محفوظة للاتحاد العربي لكرة الطاولة