تحتضن تونس بطولة ال WTT Star Contender Youth لنجوم الناشئين والشباب

تحتضن تونس من 26 إلى 30 مايو الجاري بطولة ال WTT Star Contender Youth في نسختها الأولى دولياً. وسيتنافس خلال هذه البطولة 118 لاعباً ولاعبة يمثلون 25 دولة من ضمن 6 بطولات التي تم اعتمادها في الرزنامة الدولية لكرة الطاولة لهذا العام.





وأوضح السيد/ لطفي قرفال رئيس الجامعة التونسية لكرة الطاولة أن هذه البطولة التي ستدور فعالياتها بالقاعة الرياضية المتعددة الاختصصات برادس تعد مقياساً مهماً ومرحلة

تحضيرية لاحتضان بلادنا بطولة العالم للناشئين والشباب لعام 2022, كما شدد السيد/ لطفي على البروتوكول الصحي الصارم الذي اتبعه الاتحاد الدولي والجامعة التونسية لكرة الطاولة بالتنسيق مع الجهات المعنية في تونس والذي يتم تطبيقه على جميع الوفود المشاركة.

كما أشار إلى أن هذه البطولة تتميز بحضور أفضل 30 لاعب رياضي ورياضية من أعمار أقل من 19 وأقل 15 سنة في التصنيف الدولي لعام 2021.

وجاءت المشاركات الدولية على كل من تونس البلد المنظم والسعودية وإيران وأوزباكستان واليونان ونيجيريا والبرتغال ومصر وسلوفاكيا وبورتو ريكو وكرواتيا وألمانيا و روسيا وبلجيكا وبلاروسيا والسويد والجزائر والهند وليبيا وتركيا ولاتفيا وهولاندا و ويلز والتشيك وباكستان.